المقالات

النائب الاول يطلع علي ترتيبات انعقاد الملتقى التنسيقي لوزراء الاعلام بالولايات

اطلع الفريق أول ركن بكري حسن صالج النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي على الترتيبات الجارية للملتقى التنسيقي بين وزراء الثقافة والاعلام بالولايات ومدراء الهيئات و المزمع عقده في الفترة من 6 الي 7 أغسطس الجاري.

 

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه يوم امس بمجلس الوزراء د.أحمد بلال وزير الاعلام بحضور ياسر يوسف وزير الدولة بالوزارة والسفير ياسر خضر وكيل وزارة الاعلام.

واوضح وزير الاعلام في تصريحات صحفية أن الملتقى يجيء تنفيذا لتوصيات المؤتمر القومي الثاني حول قضايا الاعلام مبينا ان الملتقى سيشهد تقديم عدد من الاوراق وسيبحث موضوع تنسيق الخطاب الاعلامي وتوصيل رسالة حكومة الوفاق الوطني وقال ان النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء سيخاطب الملتقي بجانب نائب رئيس الجمهورية وأضاف أن الملتقي سيسهم في تقوية الاعلام الولائي وربطه بالاعلام الاتحادي مبينا أن هذا الملتقي يأتي في اطار الاحتفال باليوم الوطني للإعلام . وقال د. أحمد بلال إن اللقاء تطرق الي العقبات التي تعترض سير العمل في الهيئة السودانية للإذاعة والتليفزيون مشيرا الي النائب الاول وعد بحل هذه الاشكالات.

(سونا)

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97219
اليوماليوم188
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع580
هذا الشهرهذا الشهر4507
الجميعالجميع97219
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 18
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية