المقالات

بكرى يتراس إجتماع القطاعات الوزارية

 

رأس الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي اليوم إجتماع نواب رئيس مجلس الوزراء ورؤساء القطاعات الوزارية بحضور أحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء وجمال محمود وزير الدولة بالمجلس.

 

وقال جمال محمود وزير الدولة بمجلس الوزراء في تصريحات صحفية أن رئاسة مجلس الوزراء بدأت عمليا في إنزال توصيات الحوار الوطني وذلك بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة العليا للحوار الوطني وتشكيل اللجان المكملة لها مبينا أنه تم تصنيف كل توصيات الحوار علي ضوء اللجان الستة للحوار

الوطني .

وأضاف أن الاجتماع وجه بأن تعقد اللجان المعنية بإنفاذ مخرجات الحوار إجتماعاتها إعتبارا من الاسبوع القادم للنظر في هذه التوصيات ورفع ما تراه من قرارات لرئيس مجلس الوزراء .

وكشف وزير الدولة بمجلس الوزراء عن انعقاد اجتماع للجنة العليا الأسبوع القادم برئاسة النائب الاول للنظر في التوصيات التي خرجت بها اجتماعات القطاعات الوزارية وذلك لاتخاذ مايلزم من قرارات بشان تنفيذ توصيات الحوار الوطني.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95642
اليوماليوم244
الأمسالأمس327
هذا الاسبوعهذا الاسبوع861
هذا الشهرهذا الشهر2930
الجميعالجميع95642
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 15
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية