المقالات

ممثل وزراء الإعلام الولائيين يدعو وسائط الإعلام المختلفة للابتعاد عن الإثارة

 

دعا دكتورمحمد يوسف الدقير وزير الإعلام والثقافة والسياحة بولاية الخرطوم ممثل وزراء الإعلام الولائيين في ملتقي وزراء الاعلام ، وسائط الاعلام المختلفة الي ضرورة الابتعاد عن الإثارة والعمل علي إبراز الحقائق مجردة بصدقية ومهنية خاصة بعد تكوين حكومة الوفاق الوطني والشروع في تنفيذ بنود الوثيقة الوطنية التي أجمع عليها كل أهل السودان.

 

وأوضح لدي مخاطبته الجلسة الإفتتاحية لملتقي وزراء الاعلام ومديري الهيئات الإعلامية بالولايات والذي إنطلقت أعماله اليوم بالأكاديمية العسكرية بأم درمان تحت رعاية الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي ، أهمية أن يلعب الاعلام دورا محوريا في نبذ العصبية والجهوية والعمل علي إبراز ما يجمع الناس ويعضد من روح الإنتماء للوطن الكبير مشيرا الي الرعاية التي يجدها الإعلام من قيادة الدولة في المركز والولايات .

وأضاف الدقير " الكلمة مسؤولية ويجب علينا تحري الدقة قبل النطق بها ".

ودعا وزير الاعلام والثقافة والسياحة بولاية الخرطوم الي ضرورة التوافق حول خطاب إعلامي يعالج واقع البلاد السياسي والإقتصادي والإجتماعي مؤكدا التزام الدولة ورعايتها لكل ما من شأنه دعم وتطوير العمل الاعلامي بالبلاد.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97218
اليوماليوم187
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع579
هذا الشهرهذا الشهر4506
الجميعالجميع97218
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 17
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية