المقالات

وزير مجلس الوزراء يؤكد على الدور الرائد الذي تضطلع به منظمة الصحة العالمية

أكد وزير رئاسة مجلس الوزراء السيد / أحمد سعد عمر على الدور الرائد الذي تضطلع به منظمة الصحة العالمية في تأمين عالم أكثر صحة وأمان والذي يقود بدوره إلى دعم مسيرة التقدم نحو تحقيق الأهداف الإنمائية المستدامة منوهاً لدورها الإنساني في مواجهة الكوارث

الطبيعية من سيول وفيضانات وحرصها على تقديم الخدمات في حالات الطوارئ لإنقاذ حياة الإنسان معدداً في ذلك دور المنظمة في الكوارث التى شهدتها العديد من مناطق العالم بما فيها أفريقيا وأسيا مشيداً بالدور الذي تقوم به في تقديم الخدمات الطبية بالبلاد.

جاء ذلك لدى لقائه يوم الاحد 6/8/2017 بمكتبة د . نعيمة حسن القصير ممثل منظمة الصحة العالمية بالسودان وبحث اللقاء أنشطة وبرامج المنظمة التى تقدمها بالسودان ودعمها لمستشفيات ولايات دارفور فضلاً عن تقديم الخدمات المجانية للمتأثرين والنازحين في الإقليم وكذلك تدريب الكوادر ووضع الإستراتيجيات وبرتوكولات العلاجات .

وأمن اللقاء على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين القطاع الصحي في السودان والمنظمة وذلك من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية إنطلاقاً من مبدأ الإنصاف في الرعاية الصحية الجيدة سعياً لتحقيق الأهداف التنموية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 37
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية