المقالات

مجلس الصداقة الشعبية يكرم وزير الداخلية نائب رئيس جمعية الصداقة السودانية الجنوب أفريقية

أقام مجلس الصداقة الشعبية العالمية وجمعية الصداقة الشعبية السودانية الجنوب أفريقية أمس حفل تكريم لوزير الداخلية الفريق شرطة الدكتور حامد منان نائب رئيس جمعية الصداقه السودانية الجنوب افريقية .

 

وشارك فى حفل التكريم كل من الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية المهندس عبدالمنعم السني أحمد والأستاذ أحمد عبدالرحمن أمين رابطة العلاقات العربية الصينية والاستاذة أميرة ابو طويلة معتمد شئون الرئاسة بولاية الخرطوم و السفير علي يوسف رئيس جمعية الصداقة الشعبية السودانية الجنوب افريقية وعدد كبير من الجهات والشخصيات الدستورية والتنفيذية و الدبلوماسية والشرطية والاعلامية والرياضية الى جانب الفضائيات والصحف وأعضاء جمعية الصداقة الجنوب أفريقية.

وقال الفريق شرطة الدكتور حامد المنان ان مجلس الصداقة الشعبية العالمية يعمل على تقوية العلاقات الدبلوماسية الشعبية بين شعوب العالم وأشار إلى أن المجلس له نشاطات متميزة وأدوار في مجالات العمل الدبلوماسي الشعبي محلياً وخارجياً .

وأكد وزير الداخلية دعمه لمشروع الدبلوماسية الشعبية السودانية الجنوب افريقية.

من جانبه أوضح الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية المهندس عبدالمنعم السني أحمد ان للمجلس علاقات دبلوماسية شعبية متميزة و تعاونا مشتركا بين الشعب السوداني وجنوب أفريقيا في كافة المجالات مبينا أن جمعية جنوب أفريقيا من الجمعيات النشطة المتميزة في التواصل الشعبي وأعلن عن دعم المجلس لكل الأنشطة والفعاليات التي تقيمها .

وأوضح السني أن تكريم الجمعية للدكتور حامد منان نائب الرئيس جاء لانه أحد أبناء السودان المميزين بقدراته وامكانياته وشهاداته العلمية وخبرته الشرطية وكتبه وبحوثه ودراساته.

وصاحب الاحتفالية برامج ثقافية ووصلات غنائية حيث صدحت فرقة رنين البالمبو الغنائية بعدد من الإغنيات التراثية وقدمت نماذج من ايقاعات والحان متنوعة لثقافة اهل السودان المختلفة حيث تفاعل معها الحضور .

كما شارك الفنان حامدين بقادي بعزف منفرد علي آلة العود لواحدة من اغانيه التراثية.

الجدير بالذ كر أنّ للسودان علاقات جيدة مع دولة جنوب أفريقيا منذ مرحلة النضال ضد الفصل العنصري حيث نشأت علاقات دبلوماسية رسمية وشعبية.

كما ان جمعية الصداقة السودانية الجنوب أفريقية مجموعة شعبية وطنية تعمل على تطوير العلاقات الشعبية تحت مظلة مجلس الصداقة الشعبية العالمية وتعمل الجمعية على المستوى الشعبي في جميع مجالات التنمية والصداقة .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124812
اليوماليوم692
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3300
هذا الشهرهذا الشهر9692
الجميعالجميع124812
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 110
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية