المقالات

عضو بالهيئة التشريعية القومية يشيد بجدية رئاسة الجمهورية في جمع السلاح من المواطنين

 

 

 ( سونا ) - أشاد عضو الهيئة التشريعية القومية الأستاذ سليمان حماد بجدية رئاسة الجمهورية في جمع السلاح من المواطنين في كل ولايات السودان وحصره في أيدي القوات الملسحة.

 

وقال في تصريح /لسونا/ إن خطوة جمع السلاح تؤكد جدية الحكومة في التوجه نحو الإستقرار والتنمية وأضاف أن كل المواطنين يستبشرون خيرا بخطوة جمع السلاح مبينا انه سيؤثر مباشرة على التنمية والإستقرار وإعادة المشاريع الكبيرة التي تعطلت بسبب غياب الأمن الذي تسبب في التمرد مؤكدا خلو ولايات دارفور من الحركات المسلحة ولم يتبق الا بعض المتفلتين الخارجين عن القانون .

ودعا لتضافر الجهود الرسمية والشعبية من اجل جمع السلاح ومن بعد التفرغ للتنمية وتحسين الإقتصاد الوطني مشيرا الى ان خلو الولايات من حمل السلاح يساعد في تقوية النسيج الإجتماعي وتقوية الجبهة الداخلية .

وقال نحن كبرلمانيين نبارك للرئيس البشير ونائبه حسبو محمد عبدالرحمن الذي يقود هذه الحملة ونبارك الخطة الموضوعة لجمع السلاح والتي تستهدف العربات ذات الدفع الرباعي التي تحمل السلاح الثقيل داعيا الي توعية وتحذير كل المواطنين عبر الإدارات الأهلية والنظار والعمد والشراتي والمشايخ والسلاطين بخطورة حمل السلاح غير القانوني مشيدا بتجربة القوات المشتركة السودانية التشادية وما احدثته من استقرار امني علي الشريط الحدودي بين البلدين .

ودعا سليمان الدولة الي توفير الأمن وحماية المواطنين من المتفلتين والخارجين عن القانون بعد نزع السلاح ومحاكمة كل من يرتكب جرما أو يهدد أمن وسلامة المواطنين .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125735
اليوماليوم261
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4223
هذا الشهرهذا الشهر10615
الجميعالجميع125735
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 80
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية