المقالات

رئيس تحالف الشعب القومي : القرار الرئاسي بجمع السلاح صائب يحتاج الي تضافر الجهود لانجاحه

 

 (سونا ) - قال رئيس تحالف الشعب القومي عثمان أبو المجد إن القرار الرئاسي الخاص بجمع السلاح، قرار صائب يتطلب تضافر الجهود من المركز والولايات لدعمه وانجاحه .

 

وطالب في تصريح /لسونا/ بضرورة توفير الأمن للمواطنين اي كانوا سواء في القري والمعسكرات والفرقان ومنع المتفلتين الذين يحملون السلاح ويصعب الوصول اليهم وذلك بتكثيف وجود الأجهزة الأمنية مع دعمها بكافة المعينات التي تساعدها في تحقيق هدفها .

وقال أبو المجد نحن في تحالف الشعب القومي نأمن علي هذا القرار وهو قرار ايجابي يؤدي الي الإستقرار والأمن خاصة بعد تسليم قوات اليوناميد بعض مواقعها لللقوات الشرطية والأمنية مؤكدا ان جمع السلاح يحتاج الي جهد جبار من كل الجهات الرسمية والشعبية .

وشدد على الا يكون هذا القرار استثنائيا بل يطبق على الجميع بالقرى والفرقان والبوادي خاصة من الذين يعتقدون ان حمل السلاح يوفر لهم الحماية الشخصية مناديا بتوفير الأمن في كافة ولايات دارفور حتي لا تكون هنالك حجة لحمل السلاح .

وناشد ابو المجد كل المواطنين بالتعاون والإستجابة لهذا القرار بصورة ايجابية لافتا لاهمية ايجاد الضمان الأمني بكل المناطق بتكثيف الوجود الأمني خاصة المناطق الطرفية ،مؤكدا اهمية استيعاب شباب تلك المناطق في القوات النظامية وتأهيلهم وتدريبهم من اجل المساعدة في تحقيق الامن بمناطقهم .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88445
اليوماليوم26
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع521
هذا الشهرهذا الشهر1630
الجميعالجميع88445
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية