المقالات

عبود جابر: امن المواطن خط أحمر

اكد مجلس احزاب الوحدة الوطنية ان الوجود الاجنبي الكثيف وغير المقنن في السودان اوقع اثار سالبة في النواحي الامنية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وادان الامين العام للمجلس عبود جابر في تصريح لوكالة السودان للأنباء ما حدث في معسكر خور الورل من انتهاكات وتعديات علي المواطنين في الايام القليلة الماضية، الامر الذي يعكس الصورة الحقيقية للوجود الاجنبي. ودعا الحكومة الي وضع ترتيبات فاعلة لتنظيم وتقنين الوجود الاجنبي في البلاد بشكل يعيد الاوضاع الي طبيعتها خاصة فيما يلي الملف الامني والاجتماعي حسب القوانين المنظمة والمواثيق والعهود الاقليمية الدولية.

وشدد جابر علي ضرورة المحافظة على امن المواطن ايا كان تواجده واعتبره خط احمر لا يمكن قبول تجاوزه مع تاكيده بان الاجهزة الرسمية قادرة على القيام بواجبها بصورة فاعلة تجاه مواطنيها بما يحقق سلامهم واستقرارهم.

وطالب في هذا الخصوص المنظمات الدولية والاقليمية بضرورة احكام التنسيق مع الدولة واعادة النظر فيما يلي عملية اللجوء غير المقنن بصورة مطلوبة خاصة وضع اللاجئين الجنوبيين واسكانهم في معسكرات امنه ومدعومه دولياً مع الوضع في الاعتبار ضمان وجودهم داخل المعسكرات وعدم الخروج منها الي المدن.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 41
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية