المقالات

الدولب تدعو إلى تقوية الشراكات العالمية وتمتدح صندوق الأمم المتحدة للسكان

دعت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية مشاعر الدولب إلى تقوية الشراكات العالمية وتوفير الدعومات اللازمه للبلاد للمزيد من العمل المشترك وتحقيق الأهداف والغايات.

 

وامتدحت الوزيرة لدى لقائها بمكتبها صباح أمس ممثلة الأمم المتحدة للسكان لينا موسى بحضور وزير الدولة بالوزارة إبراهيم ادم والأمين العام للمجلس القومي للسكان الدكتورة ليمياء عبدالغفار الجهود الكبيرة والعمل المتواصل والتفاعل الكبير لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالسودان .

وأكدت الوزيرة على المضي قدما في برنامج العمل المشترك وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل وأشادت الوزيرة بالدور الكبير الذي ظل يطلع به المجلس القومي للسكان كآلية وطنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

إلى ذلك أكد وزير الدوله بالوزارة ابراهيم آدم على أهمية تعزيز الشراكات والاهتمام بالأحصاء والمعلومات لتحقيق العداله الاجتماعية .

وفي ذات الإطار ثمنت الدكتورة ليمياء الأمين العام للمجلس القومي للسكان جهود صندوق الأمم المتحدة للسكان وشراكته مع المجلس في قيام العديد من الأنشطة الداعمه لترقية الخصائص، السكانية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95645
اليوماليوم247
الأمسالأمس327
هذا الاسبوعهذا الاسبوع864
هذا الشهرهذا الشهر2933
الجميعالجميع95645
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 43
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية