المقالات

وزارة الخارجية تعلن قائمة الخبراء والمستشارين السودانيين المنضوين للاتحاد الافريقي

أعلنت وزارة الخارجية صباح اليوم القائمة الرسمية للخبراء والمستشارين السودانيين الذين نجحوا في امتحانات الالتحاق بقائمة خبراء الاتحاد الافريقي .

 

وأكد السفير محمد يوسف المدير العام لادارة الشئون الافريقية بوزارة الخارجية بالانابة ان دخول هذا العدد الكبير ولاول مرة في تخصصات مختلفة، برهان آخر على امكانيات السودان وخبراته في مختلف المجالات وان التحاقهم بالمنظمة عبر المكون المدني لقوات التدخل السريع في شرق افريقيا سيكون خدمة للسودان وللمنظمة.

واشار المدير العام لادارة الشئون الافريقية بوزارة الخارجية في اجتماع اعلان نتيجة الخبراء والمستشارين بالقاعة الكبرى بوزارة الخارجية بحضور السفير عمر عطا المنان من مجلس الصداقة الشعبية العالمية والدكتور فيصل عبدالله المحجوب المسئول عن المكون المدني لقوات الدعم السريع لشرق افريقيا ،ان هذه الخبرات الكبيرة ينبغي ان توظف لخدمة القارة وإعلاء شأن السودان ومساهمته في العمل الايجابي بالقارة الافريقية .

وكان دكتور فيصل قد اعلن اسماء الخبراء والمستشارين الذين تمكنوا من اجتياز الامتحان الاخيرالذي عقد بهيئة الاركان المشتركة والذي ضمن 54 خبيرا وخبيرة من الاعلام والترجمة والصحة وإزالة الالغام وحقوق الانسان والطفل والطيران المدني والقانون و منظمات المجتمع المدني و إعادة الدمج و التنمية.

وقال ان الذين اجروا الامتحانات هم خبراء حضروا من الاتحاد الافريقي ومن قوات التدخل السريع لشرق افريقيا (ايساف) مشيراً الى أن اختيارهم وقع على أربعة وأربعين خبيرا في كافة المجالات.

وقال دكتور فيصل ان الخبراء الافارقة قد اشادوا بالمستوي العلمي الراقي والمتميز للخبراء والمستشارين السودانيين وتميز خبراتهم ومعرفتهم بمجال عملهم ،واشاروا الى ان بعض الافراد السودانيين يتفوقون حتى على الخبراء الافارقة العاملين بالمنظمة الافريقية حاليا.

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88771
اليوماليوم79
الأمسالأمس88
هذا الاسبوعهذا الاسبوع229
هذا الشهرهذا الشهر1956
الجميعالجميع88771
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 39
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية