المقالات

بكري يلتقي بالأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

استقبل النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالقصر الجمهوري أمس عبد الوهاب زايد مستشار وزارة شؤون الرئاسة الاماراتي الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بحضور وكيل وزارة الزراعة والغابات والأمين العام العام لجمعية فلاحة وتطوير التمور.

 

واوضح عبد الوهاب زايد في تصريحات صحفية أن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر ستقوم بتنظيم المهرجان الدولي العاشر لللتمور السودانية في الخرطوم في الفترة من 5- 12 ديسمبر القادم برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالتعاون مع وزارة الزراعة والغابات وجمعية فلاحة وتطوير النخيل السودانية، مشيرا إلى أن اللقاء يأتي في اطار العلاقات الطيبة بين السودان والامارات.

واكد هاشم هارون الأمين العام لجمعية فلاحة وتطوير النخيل اكتمال الاستعدادات لاخراج المهرجان بالصورة التي تليق بالسودان وتوقع ان يأتي المهرجان متميزا بتميز علاقة السودان مع دولة الإمارات، معربا عن شكر السودان وتقديره للدعم الذي تقدمه الامارات في هذا الصدد .

 ( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 11
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية