المقالات

بدء فعاليات مؤتمر المجلس الاعلى للجاليات السودانية فى التاسع عشر من أغسطس الجارى

تبدأ فى الخرطوم فى التاسع عشر من الشهر الجارى فعاليات المؤتمر التنشيطى الرابع للمكتب التنفيذى للمجلس الأعلى للجاليات السودانية بمشاركة واسعة من الجهات ذات الصلة من بينها مجلس الصداقة الشعبية العالمية ووزارات الثقافة بالمركز والولايات .

 

وقال د. إبراهيم بحارى رئيس المجلس فى تصريح (لسونا) إن المؤتمر يهدف الى إيجاد أرضية مشتركة من التفاهم بين الجهات ذات الصلة لرسالة المغترب إضافة الى إحكام التنسيق بين الجاليات السودانية فى دول المهجر والسفارات السودانية فى تلك المناطق مستعرضا العديد من الاوراق التى سيتناولها المؤتمر بالتداول والنقاش المستفيض للخروج بتوصيات واضحة بشأنها مشيرا الى أن هذه الاوراق تشمل العودة الطوعية للمغتربين السودانيين من دول المهجر وخاصة السعودية ودور الدبلوماسية الشعبية للمغتربين خلال المرحلة القادمة فضلا عن بحث إمكانية دمج الاقتصاد المهاجر فى الاستثمار الداخلى كما سيشهد المؤتمر توقيع العديد من مذكرات التفاهم بين المجلس الاعلى للجاليات السودانية ووزارة الثقافة ومجلس الصداقة الشعبية العالمية التى تصب فى صالح خدمة قضايا المغتربين والوطن بصورة عامة .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91994
اليوماليوم2
الأمسالأمس79
هذا الاسبوعهذا الاسبوع669
هذا الشهرهذا الشهر2380
الجميعالجميع91994
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 23
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية