المقالات

المجلس الاستشاري لوزير الإعلام يناقش عددا من القضايا التي تهم الوزارة

ناقش المجلس الاستشاري لوزير الإعلام في اجتماعه أمس بقاعة مجلس الإعلام الخارجي برئاسة الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام عددا من القضايا ووقف على خطة وزارة الإعلام ومراجعتها والتقرير الوزاري .

 

وقال وزير الإعلام في تصريحات صحفية انه تم خلال الاجتماع استعراض فيلم (الصورة تتكلم) والذي تم إخراجه عن الوضع الراهن في دارفور بعد السلام الذي عم أرجاءها. وأضاف قائلا "دار الحديث حول العديد من القضايا أهمها مراجعة التشريعات والقانون الإطاري للوزارة وقانون الهيئات فضلا عن الأداء الكلي للوزارة."

وأشار الوزير ألى انه تقرر أن يعقد المجلس اجتماعه كل ثلاثة أشهر بدلا عن ستة أشهر وذلك لمتابعة ومناقشة قضايا بعينها. وقال "في تقديري أن الاجتماع الذي ضم وزراء الوزارة السابقين وعددا من الإعلاميين سيدفع عمل الوزارة باعتبار انها منوط بها العمل الإعلامي بشكل كلي"، ومضى قائلا" نحرص دائما على الاستعانة بآراء الخبراء والعلماء في عمل الوزارة لدورها الكبير في إرساء دعائم السلام وثقافته" .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125205
اليوماليوم380
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3693
هذا الشهرهذا الشهر10085
الجميعالجميع125205
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 47
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية