المقالات

حامد ممتاز يلتقي بسفير جمهورية كوريا لدى السودان

 

التقى حامد ممتاز، وزير الدولة بوزارة الخارجية، بمكتبه ظهر الامس ، بلي كي سيونق ، سفير جمهورية كوريا لدى السودان. وقد استعرض اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وكيفية العمل على دفع مجالات التعاون بين البلدين.

 

من جهته قدم وزير الدولة شكره للحكومة الكورية على الدعوة المقدمة له لزيارة كوريا في الشهر القادم وأكد أن مثل هذه الزيارات ستعمل على اتاحة الفرصة للتعرف على المسئولين الكوريين وزيادة سبل التواصل معهم، كما دعا الشركات ورجال الأعمال الكوريين للدخول في مجالات الاستثمار المتعددة في السودان والاستفادة من قرار الادارة الأمريكية بالرفع الجزئي للعقوبات الاقتصادية الأحادية المفروضة على السودان ومنح الرخصة العامة للشركات للتعامل مع السودان. كما جدد التزام السودان بالقرارات الدولية بشأن الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية.

وفي ختام اللقاء اشاد السفير الكوري بجهود ورغبة السودان في تعزيز العلاقات مع كوريا وأشاد بموقف السودان الواضح حيال الأوضاع في الجزيرة الكورية، كما طلب دعم السودان لترشيح كوريا لمنصب المدير العام لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية خلال الانتخابات التي ستجري في شهر نوفمبر القادم بلاهاى.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91994
اليوماليوم2
الأمسالأمس79
هذا الاسبوعهذا الاسبوع669
هذا الشهرهذا الشهر2380
الجميعالجميع91994
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 23
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية