المقالات

في احتفال رسمي .. يوناميد تخلي مقرها بمحلية مليط بشمال دارفور وتسلمها لحكومة الولاية

سلمت البعثة المشتركة للامم المتحدة والاتحاد الافريقي بدارفور (يوناميد) مقرها بمحلية مليط لحكومة شمال دارفور والمحلية وذلك في اطار تنفيذ خطة الانسحاب التدريجي للبعثة الذي قضى بإخلاء اربع من مقار قطاعات البعثة بشمال دارفور.

 

وتم خلال مراسم التسليم التوقيع على مذكرة للتسليم والتسلم من قبل البعثة حكومة الولاية والمحلية حيث تم عقب ذلك إنزال علم بعثة اليوناميد ورفع علم السودان .

وثمن معتمد مليط العميد شرطة عبدالكريم يوسف يعقوب دور بعثة اليوناميد خلال فترة وجودها بالمحلية في اطار التفويض الممنوح لها في حفظ السلام وحماية المدنيين، بجانب مشاركاتها ومساهماتها الفاعلة في البرامج الاجتماعية والصحية والتعليمية والتي امتدت من العام 2008 وحتى 2017 م .

وأوضح محمد الزاكي ممثل حكومة الولاية في حفل التسليم الخطوات العملية التي تمت بشان تخفيض البعثة بحسب الاتفاق مع حكومة السودان والذي قضى بانسحابها من بعض المواقع بعد ان تحسنت الأوضاع الأمنية. مشيرا الى قرار الحكومة القاضي بتشكيل لجان فنية لاستلام المواقع بعدد من محليات الولاية بعد إخلائها من قبل البعثة ليتم الاستفادة منها لاحقا في برامج تنموية وخدمية.

وقد حضر التوقيع والتسليم والتسلم اعضاء لجنة أمن المحلية والقيادات الرسمية والشعبية الى جانب وفد من بعثة اليوناميد قطاع شمال دارفور.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91994
اليوماليوم2
الأمسالأمس79
هذا الاسبوعهذا الاسبوع669
هذا الشهرهذا الشهر2380
الجميعالجميع91994
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 21
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية