المقالات

البشير يجدد الدعوة لرافضي الحوار ويؤكد أن الايام القادمة ستشهد انطلاق مرحلته الرئيسية

جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية الدعوة لكافة القوي السياسية الرافضة للحوار بضرورة الانخراط في مسيرته ، مؤكدا اكتمال كافة الترتيبات لانطلاق المرحلة الرئيسية للحوار السياسي بعد ايام.

وقال لدي مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر العام الثالث لحزب الأمة الفيدرالي تحت شعار " فلتدم انت ايها الوطن" قال " إن الحوار الذي دعت له رئاسة الجمهورية في يناير الماضي هو حوار سوداني سوداني خالص ، ولا وصاية اقليمية أو دولية عليه ، وأضاف " ليس هنالك من اعرف وادري بطبائع وعادات السودانيين أكثر منهم" ، وأشار الى تقديم الدعوه للمنظمات والمؤسسات الدولية كمراقبين لحضور الجلسة الافتتاحية والختامية والاطلاع على البيان الختامي والتوصيات.
وقطع البشير " بعدم التعين للبرلمان" مشيرا الي ان من يريد ان يحكم البلاد يجب أن يحتكم الي صوت الشعب ، مؤكدا ان الانتخابات ستكون حرة ونزيهة وتديرها مفوضية الانتخابات بوصفها جهة مستقلة اتفقت عليها كافة القوى السياسية ، مشيراً الى أن الانتخابات ستقوم على اكتاف الشعب السوداني ومن حر ماله .
وقلل رئيس الجمهورية من دعوة المعارضة للشعب لمقاطعة الانتخابات ، وقال إنها فقدت القدرة على التنافس عبر صناديق الاقتراع وأضاف " لو كان لديهم القدرة على مقاطعة الانتخابات فلينخرطوا فيها "
واشار الي ان كل محاولات القوى الخارجية لتفكيك وتمزيق السودان باءت بالفشل مؤكدا أن السودان سيظل محفوظا بقدرة الله تعالى وبفضل أهله الطيبين من حفظة القرآن والذكر.
وحيا البشير حزب الامة الفيدرالي وجهوده لبسط الشورى والعمل على ارساء دعائم الديمقراطية والممارسة السلمية للسلطة.

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
110178
اليوماليوم320
الأمسالأمس579
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1399
هذا الشهرهذا الشهر9888
الجميعالجميع110178
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 562
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 52
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية