المقالات

رئيس القضاء يلتقي وفد مجلس القضاء العالي بسلطنة عُمان

 

 التقى سعادة مولانا البروفيسور حيدر احمد دفع الله رئيس القضاء بمكتبه يوم امس بالوفد القضائي العُماني برئاسة الشيخ سليمان محمد بن سيف رئيس المكتب الفني بمجلس القضاء العالي بسلطنة عُمان.

 

ورحب رئيس القضاء بالوفد و مشيراً لأزلية العلاقات بين البلدين الشقيقين لا سيما في مجال التعاون القضائي. وأكد سعادته استمرار التعاون وتبادل الخبرات ونقل التجارب مستعرضا النظام القضائي السوداني ونظام العمل بالمحاكم.

من جانبه استعرض مولانا علي قشي رئيس إدارة التفتيش والرقابة القضائية ، عمل إدارته فيما أشارت مولانا ابتسام أحمد عبد الله رئيس ادارة المكتب الفني والبحث العلمي إلى الدور الذي يقوم به المكتب الفني والبحث العلمي من نشر الاحكام القضائية واصدار الكتب والمجلات القضائية .

واشار الشيخ سليمان لدور الكوادر السودانية في النهضة التي شهدتها سلطنة عمان في كافة المجالات، مشيراً للقواسم المشتركة بين شعبي البلدين الشقيقين، مثمنا الدور الكبير للقضاة السودانيين العاملين بالسلطنة في إرساء دعائم العدل وسيادة حكم القانون.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91994
اليوماليوم2
الأمسالأمس79
هذا الاسبوعهذا الاسبوع669
هذا الشهرهذا الشهر2380
الجميعالجميع91994
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 22
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية