المقالات

ابراهيم محمود يطلع على سير العمل بالهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي

 

إطلع مساعد رئيس الجمهوريه المهندس ابراهيم محمود علي سير العمل في الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي وخططها ومشروعاتها للمرحلة المقبلة.

 

وبحث سيادته لدي لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري رئيس الهيئة محمد عبدالله المزروعي سبل تعزيز التعاون مع الهيئة والتطورات الايجابية التي طرأت على الاداء في شركة الزيوت العربية وانتقالها لمرحلة تحقيق الارباح وزيادة الانتاج وسبل جعلها نموذجا للشركات الاخرى.

وقال المزروعي في تصريحات صحفية انه اطلع مساعد رئيس الجمهورية على مشاريع الهيئة في مجال انتاج اللحوم الحمراء وربطها بمبادرة رئيس الجمهورية حول الامن الغذائي العربي وكشف عن طرح الهيئة ل 17 مشروعا للمستثمرين من القطاعين الخاص الاجنبي والعربي.

واضاف المزروعي ان اللقاء تناول المشروعات الصغيرة التي تستهدف المواطنين لمساعدتهم علي تطوير وسائلهم الانتاجية عبر ادخال التقانات الحديثة وسبل ايجاد فرص عمل للمراة عبر توفير التمويل للمشروعات التي توفر لها سبل العيش الكريم.

( سونا)  

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97199
اليوماليوم168
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع560
هذا الشهرهذا الشهر4487
الجميعالجميع97199
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 26
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية