المقالات

وصول أربعة أطفال سودانيين فقدوا ذويهم في المعارك الحربية بين الجيش الليبي و داعش

 

وصل الامس الي البلاد الاطفال الاربعة الذين فقدوا ذويهم في المعارك الحربية التي دارت بين الجيش الليبي و عناصر تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في منطقة مصراته الليبية ووجدوا في منطقة سرت في معركة بين البنيان المرصوص و القوات الليبية .

 

و كشف السيد عبيد محمد عبيد مساعد القنصل بطرابلس في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم عقب وصول الاطفال بان هناك جهوداً و تعاونا بذلت بين السودان و ليبيا اسفرت عن تسليمنا هؤلاء الاطفال و هم نوال محمد عبدالله و افراح محمد ابوزيد و عبدالله محمد أبوزيد و عبير محمد ابوزيد منهم ثلاث أشقاء و احده لوحدها .

و أشاد عبيد بمكتب التحقيقات الجنائية بمدينة طرابلس و مكتب التحقيقات الجنائية بمصراته و جمعية الهلال الاحمر بمصراته علي تعاونهم و اضاف ان هؤلاء الاطفال خضعوا الي الرعاية الطبية و الغذائية خلال هذه الفترة قبل ثمانية شهور في منطقة مصراته لافتا الى اهتمام و متابعة حكومة السودان بهذا الامر

وأبان عبيد بان هناك أربعة اطفال اخرين منهم اثنين تجاوزا سنة الاربعة عشر سنه و اثنين رضعين في الحبس مع والدتهم مؤكدا بانه هناك مساعي لتسليم هؤلاء الاطفال .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121909
اليوماليوم397
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع397
هذا الشهرهذا الشهر6789
الجميعالجميع121909
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 75
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية