المقالات

بعثة الارشاد السودانية تزور معالم المدينة المنورة التاريخية

 (موفد سونا) - نظمت جامعة طيبة بالمدينة المنورة بالتعاون مع بعثة الارشاد السودانية زيارة نوعية لأعضاء البعثة من العلماء والمشايخ والمرشدين والمرشدات وذلك للطواف على معالم المدينة المنورة التاريخية على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 

واستمع الوفد الى شرح وسرد تاريخي لوقائع الاحداث في السيرة النبوية قدمه الدكتور أحمد عبد الله الشعبي المحاضر بجامعة طيبة بالمدينة المنورة، ومن ثم طاف الوفد على بعض المعالم والاثار التاريخية شملت جبل أحد ومقبرة شهداء أحد وتعرف على حدود المدينة القديمة وجبالها وأوديتها كوادي العقيق ووادي بطحان وكذلك تعرف على أحياءها وعلى المواطن التي وقف فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزواته كغزوة بني النضير .

كما تعرف الوفد على بعض آبار المدينة كبئر رومة وبئر غرس وأماكن سكن الصحابة كالصحابي سيدنا

عبد الرحمن بن عوف .

وفي تصريح لـ (سونا) تقدم الشيخ عبدالله الاردب رئيس بعثة الارشاد بالشكر لإدارة جامعة طيبة لهذه المبادرة وتعاونها مع بعثة الارشاد السودانية لحج ها العام 1438هـ مؤكدا ا إن مثل هذه الزيارات تمثل رصيدا ثرا لفهم السيرة وتعمل على تجديد الايمان ومعرفة مجاهدات النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه في حمل لواء الدعوة وتبليغ كلمة لا اله الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121905
اليوماليوم393
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع393
هذا الشهرهذا الشهر6785
الجميعالجميع121905
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 84
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية