المقالات

رئيس وزراء رئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور البلاد اليوم

 

 يصل البلاد صباح اليوم رئيس وزراء رئيس المجلس الرئاسي الليبي فخامة السيد فائز السراج في زيارة رسمية تستغرق يومين بدعوة من السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير.

 

وقال البروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم خلال وداعه لنائب رئيس مجلس الدولة الصيني الذى اختتم زيارته للبلاد يوم امس، قال إن ليبيا والسودان تجمعهما علاقات راسخة وقوية بحكم الجوار والدم والتاريخ، مشيراً إلى أن السيد فائز السراج سيرافقه في هذه الزيارة وفد كبير من الوزراء والمسؤولين لمناقشة القضايا المتعلقة بقضايا البلدين.

وأضاف أن السيد رئيس الجمهورية سيقف على مجريات الأحداث في الشقيقة ليبيا، مبيناً أن السودان يدعم الحكومة الشرعية في طرابلس برئاسة السيد فائز السراج وأن المباحثات بين الجانبين ستشمل كل مناحى التعاون السياسي والاقتصادي والأمني.

وأعرب الوزير عن أمله في أن تكون الزيارة داعمة للأمن والاستقرار في ليبيا، مؤكداً أن السودان سيبذل كل ما يستطيع حكومة وشعباً من جهد من أجل إكمال السلام في هذا البلد الشقيق.

(سونا)

 

 

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97195
اليوماليوم164
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع556
هذا الشهرهذا الشهر4483
الجميعالجميع97195
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 19
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية