المقالات

وحدة الإرشاد ببعثة الحج السودانية تكمل برامجها بالمدينة المنورة

المدينة المنورة (موفد سونا) - بمشاركة أكثر من ثمانين مرشدا ومرشدة أكملت وحدة الارشاد والتوعية ببعثة  الحج السودانية برنامجها الارشادي والدعوي لحجاج السودان بالمدينة المنورة في الموسم الاول والذين بلغ عددهم أكثر من الف حاج وحاجة .

 

الدكتور ابراهيم علي رئيس وحدة الارشاد بالمدينة المنورة قال في تصريح لـ (سونا) إن الحجاج تلقوا في هذا الموسم جرعات إرشادية من خلال الدروس الخاصة بآداب زيارة مسجد النبي صلي الله عليه وسلم وفقه وأحكام الحاج مشيرا الي أنهم إنتظموا في برامج المزارات اليومي الي البقيع وجبل أحد ومسجد قباء ، فضلاً عن المحاضرات النوعية التي قدمها نخبة من علماء السودان المرافقين للبعثة ومن بعض أساتذة  الجامعات من السودانيين بالمملكة العربية السعودية .

ولفت الي أن برنامج الارشاد  هذا العام  شهد إستخدام أكثر للوسائل الحديثة وذلك بالاستفادة من شاشات العرض في أماكن سكن الحجاج وعروض البروجكتر والتدريب العملي ، بجانب تخصيص البعثة كرسي للفتوى .

وبلغ عدد الاسئلة التي وجهها حجاج السودان للمرشدين أكثر من (7) آلاف سؤال في مختلف المسائل الفقهية، بجانب تعاون وحدة الارشاد مع برامج البعثة الطبية والصحية في الاسهام في ايصال الجرعات الارشادية والصحية .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125203
اليوماليوم378
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3691
هذا الشهرهذا الشهر10083
الجميعالجميع125203
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 105
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية