المقالات

بكري يؤكد سعي السودان لخلق علاقات طبيعية وقوية مع الولايات المتحدة لمصلحة الشعبين

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح التزام السودان بتنفيذ المسارات الخمسة وإحلال السلام وفقا للالتزام الذي أمن عليه السودان والولايات المتحدة مؤكدا حرص السودان على ارساء السلام .

 

جاء ذلك لدى لقائه أمس بمجلس الوزراء مدير وكالة المعونة الأمريكية مارك قرين والذي يزور السودان في إطار جولة تشمل عددا من دول المنطقة

وأوضح وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور أن الزيارة تأتي في إطار التقييم النهائي للمسارات الخمسة مبينا أن مدير وكالة العون الأمريكي أكد أن الولايات المتحدة حريصة على علاقاتها مع السودان وتنظر إلى ما بعد رفع العقوبات من حيث المشاركة في قضايا المنطقة والقضايا الدولية الأخرى.

وأشار إلى أن الزيارة تضمنت بحث تنفيذ المسارات الخمسة من خلال الحوارات التي أجراها مع عدد من المسؤولين السودانيبن والزيارة التي قام بها لولاية شمال دارفور وقال إن النائب الأول أكد التزام السودان بالقرارات الدولية التي تصدر من مجلس الأمن الدولي ويسعى لخلق علاقات طبيعية وقوية مع الولايات المتحدة الأمريكية لمصلحة الشعبين ما بعد أكتوبر القادم .

(سونا)

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125204
اليوماليوم379
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3692
هذا الشهرهذا الشهر10084
الجميعالجميع125204
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 85
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية