المقالات

وزير الدولة بالإعلام يهنئ العاملين بالوزارة بعيد الأضحي المبارك

 هنأ وزير الدولة بوزارة الاعلام الاستاذ ياسر يوسف  العاملين بالوزارة بمناسبة عيد الاضحي المبارك بحضور وكيل الوزارة السفير ياسر خضر والعاملين بالوزارة .

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية  التي نظمتها الوزارة بمقرها الامس بالخرطوم بعيد الاضحي المبارك حيث حيا  وزير الدولة انضباط واهتمام العاملين بالوزارة مشيدا بمستوي ادائهم وأهتمامهم بتنفيذ مهام واعباء الوزارة.

من جهته أشار وكيل الوزارة السفير ياسر خضر الى أهمية الحرص علي أداء الأجهزة الإعلامية  لدورها بالصورة المثلي باعتبارها أحد الأدوات اللازمة للحفاظ على النسيج الإجتماعي والهوية الوطنية الواحدة داعيا الى إستشعار القيم الوطنية وأستنهاض الهمم من أجل الحفاظ على اللحمة الوطنية.

وأشار خضر الى مستوى التقدم الذي أحرزته الوزارة فيما يتعلق بتنفيذ مطلوبات إصلاح الدولة مضيفاً أن الوزارة تمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف ومرامي الاصلاح منوها الى ضرورة تكاتف العاملين من أجل تحقيق هذا الهدف .

وأضاف خضر أن الوزارة  حاليا وبعد إجازة الهيكل تعكف على تحديد الوصف الوظيفي لكل العاملين بالوزارة وتحديد مهام وأختصاصات كل وظيفة .

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96767
اليوماليوم128
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع128
هذا الشهرهذا الشهر4055
الجميعالجميع96767
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 10
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية