المقالات

رئيس الأركان يحيي مجاهدات القوات المسلحة وإنجازاتها ويطلق عدداً من البشريات

 

حيا الفريق اول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس الاركان المشتركة مجاهدات القوات المسلحة وانتصاراتها وإنجازاتها في كافة الأصعدة ...... جاء ذلك لدى مخاطبته صباح الامس مديري الادارات والضباط وضباط الصف والجنود بوزارة الدفاع ورئاسة الاركان المشركة، مقدما لهم التهانئ بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

 

وعبر عدوي عن خالص التهاني والتبريكات لجميع منسوبي القوات المسحلة المرابطين في ثغور الوطن والمدافعين عن مقدسات ومكتسبات الامة العربية والاسلامية خارج حدود الوطن وأبان أن العيد فرصة لشكر الله علي جزيل النعم وتجديد الولاء وإخلاص النية له بجميع الأعمال ، وتجديد العهد كذلك للوطن حتى يتحقق التوفيق والنصر.

وأشار عدوي الى جملة من المشروعات التي تعكف عليها القوات المسلحة من أجل ضمان العيش الكريم وتحقيق الرضا الوظيفي لجميع أفرادها، موضحا أن الاهتمام بالفرد العسكري يأتي في أعلى قائمة الاولويات وبشر بإكتمال تسليم (1000) منزل لضباط الصف والجنود بنهاية العام 2017م ضمن مشروع تمليك السكن للأفراد، و إنشاء صندوق تكافلي لتمكين الأفراد من أداء فريضة الحج، مشيرا الي التعاقد مع عدد من بيوتات الخبرة للإستفادة من تجاربها في مجال تأهيل العسكريين المتقاعدين لإدماجهم في الحياة المدنية بتدريبهم علي بعض المهن والمهارات الحرفية والادارية في اطار الاهتمام المتعاظم بالافراد في الخدمة والمعاش .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96767
اليوماليوم128
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع128
هذا الشهرهذا الشهر4055
الجميعالجميع96767
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 11
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية