المقالات

وزير الخارجية يترأس وفد السودان المشارك في اجتماعات الدورة(72) للجمعية العامة للأمم المتحدة

 ( سونا )- يبدأ وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور اليوم زيارة إلى الولايات المتحدة الامريكية مترئسا وفد السودان المشارك في اجتماعات الدورة(72) للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي ستنعقد هذا العام تحت شعار"محورية الإنسان السعي لتحقيق السلام والعيش الكريم علي كوكب مستدام ".

 

وقال السفير قريب الله الخضر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية (لسونا ) إن وزيرالخارجية سيلقي بيان السودان أمام الدورة يوم 9/23 الجاري كما سيلتقي علي هامش اجتماعات الجمعية بعدد من نظرائه وزراء خارجية الدول الشقيقة والصديقة وكذلك يلتقي بالأمين العام للأمم المتحدة .

كما سيشارك الوزير في العديد من الفعاليات رفيعة المستوى والتي ستنعقد علي هامش اجتماعات الجمعية، أبرزها الإجتماعات رفيعة المستوي حول جنوب السودان وإفريقيا الوسطى وعمليات حفظ السلام والعائد الديمغرافي في إفريقيا .

وأضاف قريب الله أن غندور و علي هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة سيلتقي في واشنطن بعدد من المسؤولين في الإدارة الأمريكية لبحث مختلف القضايا الثنائية محل إهتمام البلدين .

وأوضح أن السيد الوزير سيتوجه من هناكً إلي العاصمة البلجيكية بروكسل يوم 29 سبتمبر الجاري للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية دول الإيقاد مع الإتحاد الأوروبي .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97199
اليوماليوم168
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع560
هذا الشهرهذا الشهر4487
الجميعالجميع97199
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 24
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية