المقالات

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعيتي الصداقة البرلمانية السودانية الإثيوبية والإثيوبية السودانية

 

 

وقع البرلمانان السوداني والإثيوبي على هامش أعمال الاجتماع 11للجنة التنفيذية والمؤتمر التاسع لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء بالاتحاد البرلماني لدول الإيقاد بقاعة الصداقة بالخرطوم الامس ، مذكرة تفاهم بين جمعيتي الصداقة البرلمانية السودانية الإثيوبية والإثيوبية السودانية.

 

ووقع عن السودان بروفيسور إبراهيم أحمد عمر رئيس البرلمان وعن الجانب الإثيوبي السيد ابادولا جميدا رئيس مجلس نواب الشعب الإثيوبي بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد البرلماني لدول الإيقاد.

وأشار محمد حسن عبدالرحمن رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السودانية الإثيوبية في تصريح لوكالة السودان للأنباء إلى أهمية توقيع مذكرة التفاهم بين البرلمانيين السوداني والإثيوبي، مضيفاً أنها تشمل عدة بنود أهمها العمل في الإطار العام للبرلمانات لتقوية العلاقة بين البرلمانيين السوداني والإثيوبي وتقييم العلاقات الاجتماعية بين البلدين والتعريف بالتنمية، بجانب الدفع بالتنسيق بين السودان وإثيوبيا.

وأكد ضرورة تبادل المعلومات والخبرات في مجال العمل البرلماني، قائلاً إن العلاقة بين الدول يجب أن تدعم كافة المؤسسات المختلفة تنفيذية وتشريعية وشعبية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96775
اليوماليوم136
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع136
هذا الشهرهذا الشهر4063
الجميعالجميع96775
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 77
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية