المقالات

حسبو يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه يوم امس بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

 

وقال الأستاذ طارق حاج علي الأمين وكيل رئاسة الجمهورية رئيس اللجنة في تصريحات صحفية عقب الاجتماع إن نائب الرئيس وقف على التوصيات والإجراءات المطلوبة لكل توصية من التوصيات التي عكفت عليها اللجنة الفنية خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين لافتا إلى أنه تم تنفيذ 35 توصية من جملة التوصيات إلى 172 والتي شملت محاور السياسات والهياكل والموارد المالية والاقتصالدية والحكم المحلي.

وقال طارق إن اللجنة عكفت على دراسة التوصيات وفق التعديلات التي تمت في الدستور خلال الفترة الماضية بجانب الاجراءات التي أجريت على بعض القوانين، لافتا الى أن الاجتماع وقف على الإجراءات المطلوبة لتنفيذ تلك التوصيات في ظل الحراك السياسي والتشريعي بالبلاد.

وأشار السيد طارق ان نائب رئيس الجمهورية وجه بالاهتمام بالقضايا والتوصبات التي وردت في السياق العدلي والقضائي وإبرازها بصورة واضحة كما وجه بمراجعة القوانين التي تمت إجازتها مؤخرا التي سبقت هذه التوصيات للنظر في أمر تعديلها بما يتماشى وإنفاذ التوصيات كما وجه أيضا بمراجعة مؤشرات الأداء المالي فيما يتعلق بتوصيات محور الموارد المالية والاقتصادية.  

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125199
اليوماليوم374
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3687
هذا الشهرهذا الشهر10079
الجميعالجميع125199
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 45
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية