المقالات

بحث تنفيذ خطة العمل المشتركة بين السودان والأمم المتحدة لحماية الأطفال في مناطق النزاعات

 

 

 بحث وزير الشؤون الاجتماعية بولاية شمال دارفور يوسف إسحق آدم بمكتبه بمقر الوزارة بالفاشر الامس ؛ مع الأمين العام للمجلس الولائي لرعاية الطفولة وممثلي الأجهزة العسكرية والشرطية الأمنية ومنظمة اليونسيف بحث الكيفية المثلى لتشكيل اللجنة الفنية المعنية بتنفيذ خطة العمل المشتركة بين السودان والأمم المتحدة لحماية الأطفال في مناطق النزاعات .

 

وتطرق الاجتماع بالبحث والنقاش للإجراءات المتعلقة بحماية الأطفال في مناطق النزاعات المسلحة وقضايا الاختطاف والاغتصاب وتجنيد الأطفال، وأمن المجتمعون على ضرورة عقد اجتماعات دورية بين الجهات المعنية لمتابعة سير تنفيذ الخطة.

وكشف وزير الشؤون الاجتماعية عن أن الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية الطفولة الاتحادي سيصل الى حاضرة الولاية اليوم ؛ للوقوف على أعمال اللجنة الفنية وتفعيل المهام المنوط بها، كما ستعقب زيارة الأمين العام زيارة أخرى من وفد رفيع المستوي يوم الأربعاء المقبل برئاسة وزير الدولة بالدفاع للقاء والي الولاية واللجنة الولائية الفنية المعنية؛ بتنفيذ خطة العمل المشتركة بين السودان والأمم المتحدة لحماية الأطفال في مناطق النزاعات .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97195
اليوماليوم164
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع556
هذا الشهرهذا الشهر4483
الجميعالجميع97195
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 19
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية