المقالات

البشير يؤكد حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد

اكد رئيس الجمهرية المشير عمر البشير حرص الحكومة علي تحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد بما يمهد الطريق للتنمية والازدهار للشعب السوداني .

 

وشدد سيادته خلال اللقاء الصحفي الذي اجرته معه مجموعة من الخبراء و الناشطين الاعلاميين الأمريكيين برئاسة كينيث كارلسون علي ان الصراعات التي يشهدها السودان لم تكن وليدة عهد جديد بل قبل استقلال السودان وتأتي في اطار استهداف السودان وتحجيم دوره في المنطقة نسبة لما يتمتع به من موقع استراتيجي وموارده الطبيعية .

وقال البشير ان خير دليل على سعي الحكومة لتحقيق السلام في البلاد الاتفاقيات التي وقعتها مع الحركات المسلحة وعلي رأسها اتفاقية السلام الشامل لافتا الي تأكيد الوسطاء الدوليين على رغبة الحكومة في تحقيق السلام في المنطقتين مشيراً الي قبولها بالمبادرة الامريكية لايصال المساعدات للمتأثرين مؤكدا أن وقف اطلاق النار الذي اعلنته الحكومة مؤخرا ما زال صامدا .

وقال رئيس الجمهورية ان الوضع الطبيعي هو رفع العقوبات عن السودان نسبة لالتزام السودان بتنفيذ كافة المسارات التي تم الاتفاق عليها بشهادة الولايات المتحدة نفسها .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97194
اليوماليوم163
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع555
هذا الشهرهذا الشهر4482
الجميعالجميع97194
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 11
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية