المقالات

الخارجية ترحب بالقرار الأمريكي بإزالة اسم السودان من قائمة الدول التي تم تقييد دخول مواطنيها إلى الولايات المتحدة

 

رحبت وزارة الخارجية بالقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي والقاضي بإزالة اسم السودان من قائمة الدول التي تم تقييد دخول مواطنيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وفي مايلي تورد (سونا) نص التصريح الذي أصدره الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية في هذا الصدد:

 

وزارة الخارجية

إدارة الإعلام

تصريح صحافي

 

تعرب وزارة الخارجية عن ترحيبها بالقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأعلنته الإدارة الأمريكية يوم الأحد، 24 سبتمبر 2017، والقاضي بإزالة اسم السودان من قائمة الدول التي تم تقييد دخول مواطنيها الى للولايات المتحدة الأمريكية .

إن وزارة الخارجية إذ ترحب بهذا القرار تؤكد ثقتها في كفاءة الأجهزة السودانية المختصة وقدرتها ومهنيتها في مراقبة حركة المسافرين من وعبر المطارات السودانية بما يتوفر لها من تأهيل وخبرة وتجربة وأجهزة ومعدات وصلات تمكنها من التدقيق وفحص هويات المسافرين وتبادل المعلومات والتعاون مع كافة الأجهزة الرصيفة في الدول الصديقة.

كما تؤكد الوزارة أن هذه الخطوة تمثل تطوراً إيجابياً مهماً في مسيرة العلاقات الثنائية بين السودان والولايات المتحدة الأمريكية، ونتاجاً طبيعياً لحوار طويل وصريح وجهود مشتركة قامت بها العديد من المؤسسات المختصة من الجانبين وتعاون وثيق بين البلدين في قضايا دولية وإقليمية محل اهتمام مشترك .

‎وتؤكد الوزارة على تصميم حكومة السودان على بذل المزيد من الجهود مع الإدارة الأمريكية لإزالة أي عقبات أمام التطبيع الكامل للعلاقات بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي البلدين .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97199
اليوماليوم168
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع560
هذا الشهرهذا الشهر4487
الجميعالجميع97199
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 27
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية