المقالات

هارون : حملة جمع السلاح تجسد انتصار الوطن

أكد والي ولاية شمال كردفان مولانا أحمد محمد هارون ان حملة جمع السلاح تجسد انتصار الوطن ، وإنتقال من مرحلة التجييش للحرب إلى حشد الجهود للسلام والتنمية .

 

وأشار هارون لدى مخاطبته اللقاء التنويري للفعاليات الإدارية الأهلية بمحلية أم روابة بحضور اللجنة العليا لجمع السلاح بولاية شمال كردفان أشار إلى أن الترتيبات التي تمت تمكن من تولي القوات النظامية مهامها في حفظ الأمن وتفرغ المواطنين للتعمير والبناء وزيادة الإنتاج والإنتاجية .

ونوه الوالي للاسهام الوافر لمحلية أم روابة في تقديم الشهداء والجرحى والمجاهدين وحيا الأبطال الذين تجاوزوا شح الأنفس وسلموا أسلحتهم .

وقال رئيس مجلس الولاية التشريعي د.سليمان بلة علي ان هدف ولايته هو ان تكون الاولى على مستوى السودان في جمع السلاح لأنها ولاية التنمية والإعمار.

وكشف معتمد محلية أم روابة أحمد عمر كافي عن جمع محليته ما يزيد عن (140) قطعة سلاح مختلفة وأكد إكتمال الترتيبات لإعلان محلية أم روابة خالية من السلاح قبل 29 سبتمبر الجاري .

واكد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة الهادي أحمد الدحيش مقرر اللجنة العليا لجمع السلاح ان أم روابة قدمت النموذج على مستوى الولاية مما يدل على تماسك القيادات التنفيذية والسياسية والمجتمع والعمل بروح الفريق الواحد وبعث برسالة تطمينية للجميع بأن القوات النظامية ستنتشر لبسط سيادة القانون وهيبة الدولة.

واعتبر امير عموم الجوامعة د.هارون الطيب هارون قرار جمع السلاح قرارا شجاعا من رئاسة الجمهورية ويلبي طموحات اهل الولاية في التنمية مشيرا الي تعايش اكثر من (165) قبيلة في محليته في امن وتعايش تام وأكد ان السلاح خارج يد الدولة يعد مفسدة.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96247
اليوماليوم229
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1501
هذا الشهرهذا الشهر3535
الجميعالجميع96247
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 44
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية