المقالات

عبد الرحمن الصادق : رئاسة الجمهورية تهتم بالطلاب وفق خطة إستراتيجية كاملة

جدد اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية إهتمام رئاسة الجمهورية بالطلاب وفق خطة إستراتيجية كاملة لتمكينهم من النهوض بالبلاد في شتى المجالات .

 

جاء ذلك خلال مخاطبته بمسرح الجزيرة بمدني أمس ختام فعاليات جائزة رئاسة الجمهورية للابداع الطلابي 13 المسار -أ- بحضور دكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة والدكتور حسب الرسول الشيخ بدر وزير الدولة بوزارة الثقافة وعدد من أعضاء حكومة ولاية الجزيرة ومدير جامعة الجزيرة والقيادات التنفيذية

مؤكدا انه لا تراجع عن حملة جمع السلاح ،وان يكون السلاح بيد الدولة فقط ،داعيا مواطني ولاية الجزيرة للالتفاف حول الوالي دكتور محمد طاهر أيلا .

وأشار المهدى إلى أن المسابقة جاءت بعد النجاح الذي شهدته المسابقات الفائته متمنيا أن يشهد اكتوبر المقبل رفع العقوبات الامريكية عن السودان .

من جانبه أكد د. محمد طاهر أيلا ان السودان ارض الوسطية ،بعيد عن الغلو والتطرف .

وأوضح ان هذه المسابقة أكدت عدم تأثر الطلاب بالاستلاب الثقافي والفكري العابر للحدود مثمنا دور الطلاب الذين تقدموا بالابداع جنبا إلى جنب مع التفوق الاكاديمي .

ووصف حسب الرسول الشيخ بدر وزير الدولة بوزارة الثقافة المسابقة بأنها إنزال لمخرجات الحوار الوطني الرامية لترسيخ الثقافات الوطنية والحفاظ على التراث الأدبي .وأكد أن إدارة التنوع الثقافي في السودان يمثل أهم تحديات وزارته .

وثمن بروفيسور محمد عبد الله النقرابي الامين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب اهتمام رئاسة الجمهورية بابداعات الطلاب لافتا إلى أن المرحلة الثانية من المسابقة (المسار -ب-) سيبدأ أكتوبر المقبل لتختتم فعاليات المسابقة نهاية العام الجاري مثمنا دور اللجنة التحكيمية للمسابقة التي طافت كل ولايات السودان حتى تصل إلى أكبر عدد من الابداعات الطلابية في شتى الأعمال الثقافية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121781
اليوماليوم269
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع269
هذا الشهرهذا الشهر6661
الجميعالجميع121781
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 124
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية