المقالات

ولاية الخرطوم تشارك فى إحتفالات اليوم العالمي للسياحة غدا الأربعاء

 (سونا) - تشارك ولاية الخرطوم ممثله في وزارة الثقافة والاعلام والسياحة في الاحتفال باليوم العالمي للسياحة الذي تنظمه ولاية نهر النيل بمنطقة البجراويه خلال يومي 27 و28 سبتمبر الجاري تحت شعار(السياحه المستدامه من اجل التنميه) .

 

وقال الاستاذ علاء الدين الخواض مدير الاداره العامه للسياحه وممثل الوزير في تصريح (لسونا) بانه سيقدم تقرير الولايه ضمن تقارير الولايات للوقوف علي الشان السياحي في الولايات وما تم انجازه والخطط المستقبلية واهم المشاكل والمعوقات والتوصيات التي تدعم العمل السياحي بالبلاد وتوحيد خطة الولايات مع المستوي القومي في اطار النهضه السياحيه التي تشهدها البلاد.

واضاف بان الملتقي يشارك فيه وزراء السياحه ومديري ادارات السياحة والوزارة الاتحادية والقطاع الخاص بهدف التفاكر والتشاور والتنسيق المشترك والوقوف علي انجازات الولايات واثراء النقاش من خلال اوراق العمل التي ستقدم في الملتقي اضافة للوقوف علي امكانية ولاية نهر النيل في تنظيم الرحلات السياحية.

ومن جهة اخري يعقد وزراء السياحه اجتماعهم فى دورة الانعقاد السابع لمناقشة الشان السياحي

وقد اعدت ولابة نهر النيل برنامجا حافلا يتضمن افتتاح عدد من القرى السياحيه بالبجراويه ومعرض تشكيلي وسباق للهجن وبرنامج ثقافي.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97194
اليوماليوم163
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع555
هذا الشهرهذا الشهر4482
الجميعالجميع97194
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 13
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية