المقالات

النائب الأول يؤكد أهمية دور المشروع الثقافي الوطني في إثراء وحدة السودان

 (سونا)-أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق اول ركن بكري حسن صالح أهمية دور المشروع الثقافي الوطني في إثراء وحدة السودان وتعزيز البناء الوطني وإنزال مخرجات الحوار.

 

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمجلس الوزراء الاستاذ الطيب حسن بدوي وزير الثقافة والذي أوضح (لسونا ) أنه أطلع النائب الأول على الحراك الثقافي الذي ينتظم البلاد واداء مشروع سنار عاصمة للثقافة الاسلامية بالتركيز علي الترتيبات الجارية لإختتام هذا المشروع والذي سيستضيف خلاله السودان إجتماع وزراء الثقافة بالدول الاسلامية في نوفمبر القادم.

وأضاف أنه قدم أيضا تقريرا حول مهرجان مكوك النيل الذي إنطلق بولاية النيل الأزرق ووالذي سيختتم فعالياته بمنطقة قري شمال الخرطوم فضلا عن جهود وزارته في بناء المكتبة الوطنية.

وقال وزير الثقافة أن رئيس مجلس الوزراء القومي سيشرف حفل إفتتاح الدورة 13 لمعرض الخرطوم الدولي للكتاب المزمع قيامه في السابع عشر من إكتوبر القادم في إطار ختام مشروع سنار عاصمة للثقافة الاسلامية.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96305
اليوماليوم287
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1559
هذا الشهرهذا الشهر3593
الجميعالجميع96305
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 11
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية