المقالات

وزير الإعلام يشيد بمبادرة اتحاد الصحفيين ونقابة المحامين بمساندة قرار الحكومة بجمع السلاح

أشاد وزير الإعلام الدكتور أحمد بلال عثمان بالمبادرة التي أطلقها الاتحاد العام للصحفيين السودانيين بالتعاون مع نقابة المحامين بمساندة قرار الحكومة القاضي بجمع السلاح .

 

وقال الوزير في تصريحات صحفية عقب ترؤسه اجتماع اللجنة الإعلامية لجمع السلاح بمكتبه أمس بحضور ممثل مفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج ،ورئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الى ان الاجتماع هدف للتحضير لتدشين مبادرة الإسناد المجتمعي لحملة جمع السلاح المزمع عقده في الخامس من أكتوبر المقبل ،موضحا أن وعاء المبادرة اتسع ليشمل العديد من الاتحادات المهنية لتتحول الي مبادرة مجتمع مدني ،مشيرا الى أن برنامج المبادرة يشتمل على ورش عمل وسمنارات ودورات تدريبية وحملات توعية وإرشاد بخطورة حيازة السلاح واستخدامه بالطرق غير القانونية.

ودعا وزير الإعلام كافة الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني الى ضرورة التفاعل والمساهمة في إنجاح هذه الحملة والتي قال إنها تساهم في الاستقرار والأمن والتفرغ الى التنمية .

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97197
اليوماليوم166
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع558
هذا الشهرهذا الشهر4485
الجميعالجميع97197
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 25
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية