المقالات

وزير الداخلية يطلع علي خطط ومشروعات الاتحاد العام للصحفيين السودانيين


الخرطوم(سونا)    اطلع الفريق اول ركن عصمت عبد الرحمن وزير الداخلية علي خطط ومشروعات الاتحادالعام للصحفيين السودانيين للفترة المقبلة.

جاء ذلك لدي لقائه اليوم بمكتبه بالاستاذ الصادق الرزيقي رئيس الاتحاد واعضاء المكتب التنفيذي بحضور اللواء شرطة هاشم علي عبد الرحيم مديرالادارة العامة للاعلام والعلاقات العامة .
واشار الوزير لدور الاتحاد في ترقية المهنة الصحفية ورفع قدرات الصحفيين معلنا جاهزية الوزارة لدعم برامج الاتحاد في جميع المجالات.
من جانبه حيا الرزيقي الدور الطليعي للوزارة في تحقيق الاستقرار والطمانينة للمواطنين مبينا جاهزية الاتحاد لقيام شراكة مع الوزارة لقيام جملة من البرامج والسمنارات لوضع استراتيجية للتناول الاعلامي للقضايا الجنائية في الصحف السودانية بمشاركة قيادات العمل الاعلامي والصحفي في البلاد .
هذا وقد وافقت وزارة الداخلية علي انشاء مكتب متخصص بالعلاقات البينية لخدمة الصحفيين في مجالات استخراج الاوراق الثبوتية والجوازات والسجل المدني.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88771
اليوماليوم79
الأمسالأمس88
هذا الاسبوعهذا الاسبوع229
هذا الشهرهذا الشهر1956
الجميعالجميع88771
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية