المقالات

والي النيل الأزرق: الانتخابات ستجري في كل دوائر الولاية


الدمازين(سونا)   أكد الأستاذ حسين يس حمد والي ولاية النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالولاية أن الانتخابات المقبلة ستجرى في كافة الدوائر الانتخابية وذلك بعد الاستقرار الذي تعيشه الولاية بفضل مجاهدات القوات النظامية في مقدمتها القوات المسلحة والشرطة والأمن والدفاع الشعبي والخدمة الوطنية.

جاء ذلك لدى مخاطبته أمس برئاسة الشرطة الموحدة بالدمازين فعاليات الكرنفال الذي نظم على شرف الإعلان عن جاهزية القوات النظامية لتأمين الانتخابات وكامل استعدادها للمشاركة في مرحلة الاقتراع ، وشاركت في الكرنفال تشكيلات من القوات المسلحة والشرطة والأمن والدفاع الشعبي والخدمة الوطنية برعاية اللواء شرطة حقوقي محمد عبد الرحيم كافي مدير الشرطة الموحدة مقرر لجنة الأمن بالولاية . وأعرب الوالي عن تقديره لمجاهدات القوات المسلحة والشرطة والأمن والدفاع الشعبي والخدمة الوطنية وجاهزيتهم للانخراط في تأمين الانتخابات وحماية الدستور والشرعية بالبلاد ، وقال إن القوات النظامية التي تمكنت من تأمين الحدود الدولية مع دولتي الجوار لن تعجز عن الوفاء بتأمين الانتخابات بجميع أطراف الولاية ، ووجه القوات النظامية بالثأر للشهداء عبر ردع وحسم الأعداء والمتربصـين بمسيرة الاستقرار بصورة عامة والانتخابات على وجه الخصوص ، وحيا ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل العقيدة والوطن .
من ناحيته أكد مدير الشرطة الموحدة جاهزية القوات النظامية للاضطلاع برسالتها المقدسة تأميناً للعمليات والمراحل الانتخابية بجميع محليات الولاية.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
75381
اليوماليوم392
الأمسالأمس432
هذا الاسبوعهذا الاسبوع2683
هذا الشهرهذا الشهر10492
الجميعالجميع75381
الأعلى زيارة 04-27-2017 : 442
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 53
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية