المقالات

الميرغني يكشف عن سعي السودان للتعاون دولياً لمكافحة جرائم المعلوماتية

 

كشف ابراهيم الميرغني وزير الدولة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن شروع السودان في تنسيق جهوده وتعزيز التعاون مع عدد من الدول العربية والأوروبية في مجال مكافحة جرائم المعلوماتية العابرة للحدود ومواكبة قوانينه وتشريعاته للقوانين والتشريعات الدولية في هذا المجال .

 

وأشار في تصريحات صحفية في هذا الصدد إلى أن التنسيق يشمل التعاون مع البوليس الدولي "الإنتربول" في تسليم وتبادل المجرمين من مرتكبي الجرائم المعلوماتية .

وقال وزير الدولة بالاتصالات إن عمليات التنسيق والتعاون على المستويين الإقليمي والدولي في هذا المجال تتطلب ضمان أن الجزاءات و القوانين الراهنة بشأن سلطات التحقيق و الأدلة في الإجراءات القضائية تطبق على نحو ملائم ، أو العمل على إدخال تغييرات مناسبة عليها إذا دعت الضرورة لذلك للتصدي لهذا الشكل الجديد و المعقد من أشكال النشاط الإجرامي .

وقال إن الجريمة الإلكترونية أضحت تمثل إشكالية دولية تتطلب تضافر الجهود لمكافحتها وتعقب مرتكبيها و المساعدة على الاستدلال عليهم وضبطهم وتحدد أفضل الطرق الواجب إتباعها في التحقيق في جرائم الانترنت.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96247
اليوماليوم229
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1501
هذا الشهرهذا الشهر3535
الجميعالجميع96247
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 58
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية