المقالات

سفير السودان لدى السعودية يهنيء خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة اليوم الوطني الــ87

 

هنأ السفير عبد الباسط بدوي السنوسي سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وحكومة المملكة بمناسبة اليوم الوطني الــ87 لتوحيد المملكة .

 

وقال عبدالباسط فى تهنئته إن المملكة تشهد تطوراً كبيراً ونمواً مضطرداً في شتي المجالات وتتبوأ مكانةً دولية مشهودة جعلتها مركزا ً إقليمياً ودولياً مهماً في صناعة وقيادة الأحداث بالمنطقة ومحط أنظار قادة العالم. وتحتل مكانة عظيمة في قلوب المسلمين بتشريفها بوجود الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين في العالم، مشيرا الى النجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام.

واشار السفير الى أن علاقة السودان بالمملكة شهدت تطوراً كبيراً وصل الي مرحلة الشراكة الإستراتيجية من خلال مشاركة السودان في عاصفة الحزم لإعادة الاستقرار ودعم الشرعية في اليمن الشقيق، وتسارعت وتيرة العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال الاستثمارات السعودية المرتقبة في السودان ودخول المملكة في مشروعات الأمن الغذائي من خلال تمويل مشروعات السدود خاصة مشروع سدي عطبرة وستيت. وتميزت العلاقة بين قيادة البلدين بالحميمية والتنسيق والتشاور المستمر حول مجمل قضايا وهموم الوطن العربي والإسلامي. كما أن القيادة السودانية تثمن المجهودات التي بذلتها وظلت تبذلها المملكة لرفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية الجائرة عن السودان.

وأعرب السفير عن أمله فى أن تعود ذكري اليوم الوطنى للمملكة والأمتين العربية والإسلامية أكثر عزة وقوة وأوفر حظاً من النماء.

(سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96772
اليوماليوم133
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع133
هذا الشهرهذا الشهر4060
الجميعالجميع96772
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 40
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية