المقالات

البشير: موقع السودان الجغرافي وموارده الغنية الطبيعية والبشرية أثارت أطماع الكثيرين

 

 

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير أن موقع السودان الجغرافي المتميز وموارده الطبيعية والبشرية الغنية أثارت أطماع كثيرين لتحويل نعمة مواردنا إلى نقمة علينا مما دفع الدولة والمجتمع إلى دائرة الصراع الاستراتيجي الذي أداره السودان بمواقف صلبة عبر تكاتف أبناء الشعب على مختلف انتماءاته في تجاوز الدسائس والفتن .

 

وقال البشير في خطابه اليوم أمام الهيئـــة التشـــريعيــة القــــوميــة إن البلاد تقف علي أعتاب التوظيف الإيجابي لهذه الموارد واستثمار هذا الموقع لما فيه خير بلادنا وشعبنا وخدمة مصالحنا مع شعوب العالم في إطار تبادل المنافع المشتركة .

ولفت البشير الي الزيارات المتبادلة في الآونة الاخيرة مع كثير من الدول وما أدت إليه من رفع بعض منها لعلاقاتها مع السودان للمستوى الاستراتيجي بما يعين السودان على الخروج من نفق المقاطعة والذي تلازمت فيها المقاطعة الاقتصادية والسياسية بإشعال فتنة الاقتتال الداخلي وشن الحرب من الخارج .

وأكد البشير نجاح السودان عبر تماسك شعبه في تجاوز كل هذه التحديات وامتصاص كل ما نجم عنها من صدمات تحملها الشعب بصبر وجلد وقدم نموذجاً يُحتذى به في مغالبة الصعاب والحرب .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122365
اليوماليوم183
الأمسالأمس670
هذا الاسبوعهذا الاسبوع853
هذا الشهرهذا الشهر7245
الجميعالجميع122365
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 36
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية