المقالات

وكيل وزارة الاعلام يؤكد على أهمية إنشاء قواعد بيانات العون الاجنبى

 

أكد الاستاذ ياسر خضر وكيل وزارة الاعلام أهمية إنشاء قواعد بيانات العون الاجنبي للوزارات لما له من أهمية قصوى في تنفيذ برنامج الاصلاح بأجهزة الدولة المختلفة

 

جاء ذلك لدى مخاطبته صباح اليوم بوزارة الاعلام الورشة التنويرية لقواعد بيانات العون الاجنبي للوزارات والتي جاءت مضمنة لمصفوفة تنفيذ توصيات برنامج السادة الوكلاء .

وقال إن انشاء قواعد بيانات يوفر شفافية للمشاريع المطروحة، كما يمهد لمتخذي القرار الوقوف على موقف تنفيذ المشاريع التنموية .

ونادى سيادته بضرورة الالتزام بدراسة كل الاتفاقيات التي أبرمت بين السودان والدول الشقيقة والعمل على وضعه في قواعد بيانات .

من جهتها إستعرضت الاستاذة مريم حيدر ممثل وزارة التعاون الدولي أهداف الورشة والتي تتمثل في التدريب على كيفية إدخال بيانات المشروعات التي شملتها الاتفاقيات المبرمة، موضحة بأن الوزارة قد قامت باجراء دورات تدريبية مماثلة في وزارات المالية والزراعة والكهرباء في إطار برنامج إصلاح الدولة .

من جانبه إستعرض الخبير الوطني محمد الخير برنامج إنشاء قواعد بيانات العون الاجنبى مؤكدا أهميتها لتنظيم العمل والوقوف على أداء المشاريع التى منحت للسودان .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122365
اليوماليوم183
الأمسالأمس670
هذا الاسبوعهذا الاسبوع853
هذا الشهرهذا الشهر7245
الجميعالجميع122365
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 48
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية