المقالات

المدير العام لقوات الشرطة يترأس وفد السودان في اجتماعات الأمانة العامة للانتربول بالصين

 

ترأس الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين المدير العام لقوات الشرطة وفد السودان المشارك في اجتماعات الجمعية العامة الانتربول في دورتة رقم (86 ) المنعقد بالعاصمة الصينية بكين بحضور ممثلي عدد (158) دولة في مقدمتهم الرئيس الصيني.

 

وأوضح المدير العام لقوات الشرطة في تصريح صحفي ان الأمين العام للانتربول قدم بيانه في فاتحة أعمال الاجتماع ناقش من خلاله الموقف الامني بالمنطقة وعن دور الشبكات في تطوير العمل الشرطي وتمت اجازته مشيرا الى ان الاجتماع ناقش أهمية التدريب ورفع القدرات وتبادل الخبرات لمنسوبي الشرطة بما يسهم في تحقيق الأمن والطمأنينة مضيفا أن الاجتماع ناقش كذلك المواد ( 28_ 29 _ 44 ) من النظام الأساسي للانتربول وهي مواد خاصة بفترة بقاء المدير العام للانتربول والمحددة ب(5 ) سنوات وتمت اجازتها كما وافق الاجتماع بقبول عضوية دولتي فلسطين وجزر سليمان ليصبح العدد الكلي لدول الإنتربول(192) دولة .

وابان الحسين أن الاجتماع تخللته جلسة سماع عن الجريمة المنظمة والجريمة السيبرية باعتبارهما من الجرائم العالمية وضرورة مكافحة كافة المهددات الإجرامية ، وكشف المدير العام لقوات الشرطة عن موافقة الانتربول لقرار بفحص طلبات اللجوء للأشخاص الذين يتقدمون بطلبات لجوء للدول ومطابقتها مع معلومات الانتربول لكشف المجرمين والمقارنة مع معلومات الانتربول.

وعلى هامش اعمال المؤتمر التقي المدير العام لقوات الشرطة بنظرائه المدراء العاميين لدول تركيا و الصين والبرازيل وبحثت تلك اللقاءات العلاقات الشرطية والتعاون والتنسيق لتحقيق الاستقرار في تلك البلدان فيما تمخضت تلك اللقاءات بإيجاد الدعم الفنى واللوجستي في مجال التدريب ورفع القدرات للشرطة السودانية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96246
اليوماليوم228
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1500
هذا الشهرهذا الشهر3534
الجميعالجميع96246
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 34
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية