المقالات

إعلان ولاية كسلا خالية من الألغام نهاية العام الحالي

حدد المركز القومي لمكافحة الالغام نهاية العام الحالي موعدا لاعلان ولاية كسلا خالية من الالغام ومخلفات الحروب.

 

جاء ذلك لدى لقاء والي كسلا بالانابة الاستاذ مجذوب ابوموسي مجذوب بوفد المركز الزائر للولاية برئاسة العميد الركن عامر عبد الصادق حيث اطلع علي مجهودات المركز التي بذلت خلال الفترات السابقة باعتباره الجهة المناط بها الاشراف والمتابعة والتنسيق في عمليات ازالة الالغام ومخلفات الحروب من المناطق الملوثة والخطرة عبر وزارة الدفاع الوطني .

واوضح رئيس الوفد ان الزيارة لولاية كسلا تجئ في اطار التنسيق بين المركز وحكومة ولاية كسلا لاعلان الولاية خالية من الالغام ومخلفات الحروب نهاية العام الحالي مشيرا الي انه تمت نظافة 90% من المناطق الخطرة على مستوى الولاية.

وثمن جهود حكومة الولاية وتعاونها مع المركز لتنفيذ الاعمال والسعي لاعلان خلو الولاية من الالغام بالاضافة لجهود الفرق العاملة في عمليات الازالة

من جانبه حيا الوالي بالانابة دور المركز والجهات المشاركة في عمليات الازالة مشيرا الي ان الولاية شهدت خلال السنوات الماضية احداثا امنية خلفت ورائها عددا من المهددات الامنية وعلي راسها الالغام التي شكلت بدورها مهددا كبيرا لمختلف المواطنين علي مستوي المحليات التي شهدت نزاعات مسلحة بالاضافة الي توقف عمليات التنمية بها.

وقال انه وباعلان ولاية كسلا خالية من الالغام ستكون هنالك فرصة كبيرة لاعادة اعمار تلك المناطق بمختلف المشاريع التي تساهم في استقرارها بشكل كبير.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96776
اليوماليوم137
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع137
هذا الشهرهذا الشهر4064
الجميعالجميع96776
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 84
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية