المقالات

وزير الإرشاد يلتقي سفير الفاتيكان بالسودان

دعا وزير الإرشاد والأوقاف الأستاذ ابوبكر عثمان إبراهيم إلى عكس الصورة المتميزة للتعايش والتسامح الديني لدحض الاتهامات التى يطلقها الإعلام الغربي بشأن التمييز والتفرقة فى المعاملة بين المسلمين والمسيحيين فى السودان،

وأكد الوزير لدى لقائه بمكتبه بالوزارة أمس سعادة بيرت فان ميجن سفير الفاتيكان بالسودان على كفالة حرية الاعتقاد والتدين وأن المسيحيين يتمتعون بالحقوق والواجبات بمقتضى القانون والدستور انطلاقا من المواطنة، معددا بعضا من صور التعايش الديني فى السودان فى إقامة طائفة الأقباط لإفطار رمضان ومشاركة المسلمين فى احتفالات أعياد الميلاد.

وأشاد الأستاذ حامد يوسف آدم وكيل وزارة الإرشاد والأوقاف بتواصل وتعاون سفير الفاتيكان مع الوزارة مؤكدا التزامها بميثاق الحوار الإسلامي المسيحي الموقع بين البلدين.

من جانبه ثمن سفير الفاتيكان التجربة السودانية للتعايش بين الأديان فى السودان؛ معربا عن أمله فى المزيد من التنسيق والتعاون بين الدولتين. وأضاف سفير الفاتيكان بأنه ظل يعكس الصورة الطيبة عن التعايش السلمي بين الأديان فى السودان خلال لقاءاته بسفراء الدول الأوروبية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97196
اليوماليوم165
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع557
هذا الشهرهذا الشهر4484
الجميعالجميع97196
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 24
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية