المقالات

الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي: العقوبات الأمريكية أثرت سلباً على المواطنين

 

قال الدكتور الأمين عبد الرازق، الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي إن الحصار الأمريكي أثر بصورة مباشرة على المواطنين وساهم في زيادة الفقر بين فئات المجتمع الضعيفة.

 

جاء ذلك لدى مخاطبته بدار اتحاد شباب ولاية الخرطوم ندوة (المشهد السياسي والعقوبات الامريكية.. جدلية العلاقة ) ، وقال إن هنالك بشريات تدل على رفع الحصار الا انه يجب علينا اخذ الحيطة والحذر والتعامل بهدوء خاصة وان رفع العقوبات بيد الرئيس الأمريكي ، مشيدا بجهود وزير الخارجية البروفيسور إبراهيم غندور في تحريك هذا الملف بصورة واضحة لدى الرأي العام.

فيما ابدى القيادي بالمؤتمر الوطني الدكتور ربيع عبد العاطي تفاؤلا حذرا برفع الحصار الأمريكي عن السودان خاصة وان خطط امريكا تتوقف على الاستراتيجية الموضوعة تجاه الدول .

وقال عبد العاطي إن السودان اصبح رقما بين دول أفريقيا والدول الشرق اوسطية مما يتطلب أن يتم التعامل معه بصورة مختلفة ، مشيرا إلى ان العقوبات الأمريكية أثرت بصورة سالبة على فئات المجتمع.

فيما قال الأستاذ علاء الدين محمد أحمد رئيس اتحاد شباب ولاية الخرطوم إن الاتحاد ضمن منظمات المجتمع المدني لدعم الجهد الرسمي لرفع العقوبات عن السودان خاصة وان الشباب تأثروا بالعقوبات اكثر من غيرهم عبر تفشي البطالة مما سبب جملة من المشاكل.

واضاف سنعمل مع عدد من الشركاء من منظمات المجتمع المدني وعمل نفرات تعم كل وحدات ومحليات الولاية لإسناد جهود الدولة في رفع الحصار الأمريكي عن السودان.

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96772
اليوماليوم133
الأمسالأمس324
هذا الاسبوعهذا الاسبوع133
هذا الشهرهذا الشهر4060
الجميعالجميع96772
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 28
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية