المقالات

وزير الدولة بالاستثمار يبحث مع نائبة وزير الخارجية البولندي آفاق التعاون الاقتصادي المشترك

بحث وزير الدولة بوزارة الاستثمار الاستاذ أسامة فيصل خلال لقائه بمكتبه اليوم بنائبة وزير الخارجية البولندي (بوانا فروتسكا ) والوفد المرافق لها

بحضور وكيل الوزارة دكتور نجم الدين حسن إبراهيم، آفاق التعاون المشترك في مجالات الاستثمار و العلاقات الثنائية وسبل دعمها في المجال الاقتصادي وكيفية وضع رؤية مشتركة بشأن الشراكات الذكية في قطاعات الزراعة والصناعة والتكنلوجيا .

وعبر وزير الدولة بالاستثمار عن رغبة السودان في التعاون المشترك مع بولندا في قطاعات التكنلوجيا الزراعية و الصناعة و الخبرات، مشيرا إلى أن السودان يشهد حركة نمو في مجالات الاستثمار المختلفة وتدفقات كبيرة للاستثمارات الاجنبية لما يتمتع به من موارد و إمكانيات ضخمة إلى جانب ما تقدمه الدولة من سياسات تشجيعية.

وأوضح الوزير أن زيارة الوفد السوداني إلى النرويج مؤخرا جاءت بهدف الترويج والتعريف بفرص ومناخ الاستثمار في السودان وسط القطاع الخاص بدول الاتحاد الاوروبي و خلق شراكات اقتصادية، مشيرا إلى الفرص الواسعة للاستثمار في قطاعات الزراعة والصناعة و المعادن والتي وصفها بالضخمة، مؤكدا تشجيع الوزارة ودعمها للشراكات بين القطاع الخاص في البلدين.

من جهتها أكدت نائبة وزير الخارجية البولندي حرص بلادها على تعزيز وتطوير علاقات التعاون الاقتصادي مع السودان، و قالت إنهم بصدد الاطلاع على فرص ومناخ الاستثمار و إمكانية التعاون المشترك في مجالاته المختلفة، مشيرة إلى أهمية الشراكات الاستثمارية في القطاعين الزراعي والصناعي بما يعزز تطوير العلاقات الثنائية، وأمن اللقاء على عقد لقاءات بين رجال الاعمال في البلدين.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96246
اليوماليوم228
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1500
هذا الشهرهذا الشهر3534
الجميعالجميع96246
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 33
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية