المقالات

اليوناميد تٌرحبٌ بقرارِ رفعِ العٌقوباتِ الإقتصاديةِ عن السودان

 

رحبت البعثة المشتركة للامم المتحدة والاتحاد الافريقي العاملة بدارفور ال(يوناميد) بقرارِ الإدارة الأمريكية برفع العقوبات الإقتصادية المفروضة على السودان.

 

وعبرت البعثة في بيان صحفي اصدرته أمس من مدينة زالنجي عاصمة ولاية وسط دارفور عبرت عن املها في أن يُفضي هذا القرار – الذي يُنهي أكثر من عقدين من العقوبات الإقتصادية – إلى الإسهام بدرجة كبيرة في تحسين حياة الشعب السوداني؛ بمن فيهم المجتمع الذي نقوم على خدمته في أقليم دارفور.

ونقل البيان الصحفي ترحيب الممثل الخاص ببعثة اليوناميد وكبير الوسطاء لدارفور، جريمايا كينغسلي مامابولو، بالقرار الأمريكي :

" وقال بالنيابة عن البعثة ، أودُّ أن أهنئَ شعب وحكومة جمهورية السودان بشأن قرار رفع العقوبات الأمريكية؛ ونأمل أن يحرز تقدما كبيراً تجاه الارتقاء بالأوضاع المعيشية لأهل دارفور الذين نقوم على خدمتهم فيما يتعلق بإتاحة فٌرصٍ أكبر لكَسب العيش والإرتقاء بمستوى التعليم والخدمة الصحية.

كما تمنى كبير الوسطاء رئيس البعثة أن يُشكل القرارُ خطوةً إيجابية ًعلى دربِ إحلال سلامٍ وإستقرارٍ دائمين وتنميةٍ مُستدامةٍ في دارفور.

وأضاف الممثل الخاص مابولو قائلاً: "إنني أدعو كافة الأطراف السودانية أن ينتهزوا هذه الفرصة السانحة للإسراع في إستكمال عملية السلام وأن يستغلوا هذه النافذة كقوةِ دفعٍ لتحقيقِ سلامٍ دائمٍ في دارفور."

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121781
اليوماليوم269
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع269
هذا الشهرهذا الشهر6661
الجميعالجميع121781
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 122
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية