المقالات

غندور: الاجتماع التشاوري بين الاتحاد الإفريقي والإيقاد يعزز من فرص التعاون بين دول القرن الإفريقي في القضايا الإستراتيجية

أكد بروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية أن اجتماع التشاور الاستراتيجي بين الاتحاد الإفريقي و منظمة الإيقاد لدول القرن الإفريقي الذي تستضيفه الخرطوم يعزز من فرص التعاون بين دول القرن الإفريقي في القضايا الاستراتيجية لمواجهة التحديات الماثلة في القرن الإفريقي.

 

جاء ذلك لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لاجتماع التشاور الإستراتيجي بين الاتحاد الإفريقي ومنظمة الإيقاد حول القرن الإفريقي أمس بقاعة الصداقة بالخرطوم والذي ينظمه الاتحاد الإفريقي بدعم من دولة ألمانيا بمشاركة عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالخرطوم وخبراء وسياسيين من دول منطقة القرن الإفريقي ومشاركة دولية.

وقال غندور إن هذا الاجتماع في هذا التوقيت في السودان يؤكد مكانة السودان التي يحظى بها في محيطيه الإقليمي والإفريقي الكبير وفي السياسة الدولية، مشيرا إلى أن السودان شريك في السلم والأمن مع محيطه الإقليمي والدولي لذلك تم اختياره لاستضافة أول اجتماع للاتحاد الإفريقي.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96246
اليوماليوم228
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1500
هذا الشهرهذا الشهر3534
الجميعالجميع96246
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 38
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية