المقالات

الأمم المتحدة تمتدح دور مفوضية العون الإنساني في رفع العقوبات

 

امتدحت الأمم المتحدة الدور الذي بذله المفوض العام لمفوضية العون الإنساني الأستاذ أحمد محمد آدم في إدارة الملف الإنساني كأحد المسارات الخمسة التي حددتها الإدارة الأمريكية لرفع الحصار الاقتصادي عن السودان.

 

ونقلت المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في السودان مارتا رويدراس في خطاب للمفوض إشادة المنظمة الدولية بالجهد الذي بذله في الملف الإنساني مما أسهم في رفع الحصار الاقتصادي عن السودان.

وقالت مارتا في خطاب الإشادة إنها تتقدم بأطيب التمنيات لحكومة وشعب السودان ولجميع الذين عملوا بجد لتحويل البلاد إلى مرحلة التغيير هذه، مشيدة بدور المفوض خاصة في إدارة الملف الإنساني مما أسهم في الوصول لهذه النتيجة، مضيفة أن السودان أصبح اليوم دون عقوبات ويستحق التهنئة الصادقة.

وأكدت مارتا استعداد الأمم المتحدة لتقديم دعمها الكامل لجميع جهود السودان، الذي وصفته بالعظيم، لتحقيق أهدافه الإنسانية والإنمائية.

من جهته عبر المفوض العام للعون الإنساني عن شكره وتقديره للأمم المتحدة ممثلة في المنسق المقيم والفريق القطري على المجهودات والتنسيق المتميز والذي كان له الدور المقدر في الملف الإنساني وإنفاذ الموجهات الجديدة.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96247
اليوماليوم229
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1501
هذا الشهرهذا الشهر3535
الجميعالجميع96247
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 58
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية